القائمة الرئيسية

الصفحات

9 طرق سهلة للعثور علي مزيد من العملاء بسرعة

 ان عمليه الحصول علي عميل في الوقت الحالي الذي نعيش فيه هو امر في غاية الصعوبه, ويتطلب مزيدا من العمل والجهد لان كسب ثقة العملاء والحصول علي ولائهم امرا ليس سهلا .لذلك فانني اقدم لكم في هذه المقالة 9 طرق سهلة وسريعة للحصول علي مزيد من العملاء بسرعة.

كيف تحصل علي مزيد من العملاء بسرعة

1. البريد الإلكتروني

إذا كنت لا ترسل نشرة البريد الإلكتروني الخاصة بك ، فأنت تفوت على نفسك باب عملاق مفتوح. لا أهتم كثيرًا إذا كنت موظفًا في منظمة كبيرة أو متخصصًا يعمل بشكل مستقل. يجب أن تعزز نشرة البريد الإلكتروني الخاصة بك.

سيسمح لك البريد الالكتروني ببناء علاقتك ومصداقيتك وتوكيلك إلى الأفراد الذين يشترون بشكل مستمر. امنحهم بيانات مفيدة ورائعة وذات صلة ، وشاهد صفقاتك ترتفع.


2. الدفع بالنقرة (PPC)

تعتبر عروض الدفع لكل نقرة أو الدفع بالنقرة طريقة ناجحة للغاية ومثمرة من حيث التكلفة لزيادة الزيارات إلى موقعك. سواء كان ذلك إعلانًا بالبريد المباشر من صفحة واحدة أو "صفحة صحفية" بالنسبة للمعلنين ا، فإن PPC هي طريقة بسيطة بالنسبة لك لبناء قاعده عملائك وزياده مبيعاتك بشكل كبير.


من خلال استخدام PPC ، يمكنك تحقيق التركيز الصارم على السوق الموضوعي الخاص بك من خلال استخدام عبارات واضحة صريحة. ، الميزة هي النقطة التي عندها ينقر الزائر على هذا الإعلان لن يكون هناك موقع شامل به مجموعة كبيرة من المهملات عليه عندما يصلون إلى موقعك المحدد .


3. إحالات العملاء

هذه مدرسة قديمة. ومع ذلك ، إذا كنت لا تطلب من كل شخص تتواصل معه ، "هل أنت على دراية بشخص قد يستفيد من إداراتي / عنصري / أيا كان؟" إذن ليس لديك فكرة ضبابية عن ماهية الصفقات. لسوء الحظ ، أنت لا تفعل ذلك.

بالطبع ، في أغلب الأحيان لن نحصل على مرجع. مهما كان الأمر ، كل ما هو ضروري هو جعل كل شيء مفيدًا. لنفترض أنك عقدت صفقة أخرى في الشهر. كيف يمكن أن يحسن ذلك راتبك؟ في الواقع ، ليس من الصعب تحقيق ذلك بغض النظر عن الصناعة التي تعمل فيها.

ولمعرفة المزيد عن كيفيه كسب ثقه العملاء اضغط هنا.


4. اسأل زملاء العمل

هل فكرت في أي وقت في سؤال زميل للحصول على مرجع تجاري؟ الغالبية العظمى لا تفعل ذلك. إنه لأمر مدهش. إنهم يعتقدون أنه نظرًا لأن شركاءهم يعملون هناك ، فقد تحدثوا حتى الآن مع كل شخص على دراية بمنظمتهم.

على أي حال ، فإن أكثر من 90٪ من الممثلين الذين لا يتعاملون مع الصفقات لديهم إمكانات عالية الجودة في عقولهم. ما عليك سوى أن تطلب منهم المساعدة.


5. اسأل الاصحاب والأسرة والجيران

الغالبية العظمى لا يفضلون دمج الأعمال في حياتهم الخاصة. تعامل مع رفاقك وعائلتك وجيرانك بوفرة علي انهم مرجع لك للحصول علي المعلومات . إنها ببساطة بيانات جاهزة ليتم استغلالها.


6. المشاريع المشتركة

من تعرف في مجال عملك أنه ليس منافسًا حتى الآن يتعامل مع عملاء أو مؤسسات مماثلة مثلك؟ مدهش! اتصل بهم في الوقت الحالي واسألهم عن كيفية تكوين علاقة مفيدة بشكل عام معًا.

ضع في اعتبارك أنهم سوف يسألون ، "كيف يمكن أن يفيدني هذا؟"


7. توزيع النشرات

لا يحدث أي فرق على افتراض أنك تقدم للمشترين أو المنظمات خطط لنشرة إعلانية مقنعة من صفحة واحدة وقم بتعيين منظمة أو طفل في المدرسة الثانوية لنقلهم إلى منطقتك المستهدفة. هذه طريقة غير عادية للحصول على عملاء محتملين ذوي جودة متواضعة للغاية. حاول ذلك. أنا أضمن أنك ستندهش وستندهش من النتائج التي يمكنك الحصول عليها حيال ذلك.


8. بطاقات بريدية

هذه واحدة من أفضل الخيارات التي أجدها ، وهي طرق بأقل تكلفة لتوجيه الأشخاص إلى مواقعي. الغرض من ذلك هو استخدام رسالة مباشرة ومحددة على بطاقتك البريدية. لا توجد تصاميم أو أنماط نصية غالية . يجب أن تكون الرسالة واضحة وبسيطة وأن تتكون من جملتين إلى أربع جمل فقط. على افتراض أنه يمكنك تخصيصه بشكل أفضل بشكل سليم.


9. الاتصال البارد

ربما لا يجب أن تسمعه أو ترغب في إنجازه كلما فعلت ذلك بشكل صحيح بشكل واضح. تريد ترتيبًا وطريقة وإطارًا ناجحًا لجعله ينجح بشكل أفضل. تريد أن تبدو واعيًا وأن يكون تركيزك 100 في المائة .


تعليقات

التنقل السريع