القائمة الرئيسية

الصفحات

 أصبح Paypal بسرعة وسهولة أحد أكثر أنواع الأقساط عبر الإنترنت استخدامًا على الويب اليوم. Paypal هو موقع يسمح للمتسوقين والمؤسسات والتجار بالانضمام معًا وجعله أسلوبًا أكثر وضوحًا للتقسيط لمجموعة متنوعة من الإدارات والعناصر والمشاركات. لدى Paypal أكثر من 100 مليون سجل مع إدارتها ويجب أن يكون هناك دافع وراء ذلك.

اشكال و طرق الدفع عبر الانترنت

يجعل Paypal كل شيء أبسط إلى حد ما فيما يتعلق ببيع العناصر أو الإدارات الخاصة بك على الويب. على سبيل المثال ، اختارت العديد من إدخالات الألعاب المستندة إلى الويب ، على سبيل المثال ، POGO أو Spogg دمج Paypal كنوع من الأقساط لشبكات الألعاب الخاصة بهم. هذا يوفر الكثير من الوقت ويزعج مجموعة متنوعة من الأفراد. إحدى المزايا الواضحة لـ Paypal هي الطريقة التي لا يحتاج فيها عملاؤك إلى إدخال أرقام Mastercard الخاصة بهم مرارًا وتكرارًا جنبًا إلى جنب مع كامل بياناتهم. يقوم Paypal بتخزين هذه البيانات بشكل مفيد وآمن ، وهذا يعني أن عملائك سيحتاجون فقط إلى اختيار خيار Paypal وتسجيل الدخول والمصادقة على المبلغ الذي تتقاضاه.


المزايا المختلفة للبائعين هي حقيقة أن لديهم أجهزة مجانية للاستخدام مع eBay ، والتسامح مع Mastercards ، وترتيبات المتداولين ، والممرات ، وعملوا على النقل والمتابعة ، والتأمين على التجار ، ورسوم منخفضة ومعقولة. لعملائك ، تسمح لهم Paypal بإرسال الأموال النقدية من 55 دولة في جميع أنحاء العالم بأنواع مختلفة من الأشكال النقدية. الحديث عن المعايير النقدية يسمح Paypal لمن يشترون أشياء من دولة أخرى بتغيير أموالهم إلى أموال التجار ، مما يجعل الأمور أكثر وضوحًا عند الإغلاق.

يقدم Paypal أربع إجابات فريدة للتجار الذين يستخدمون إداراتهم. تشمل هذه الترتيبات:

• المدفوعات القياسية

• Star Payments (متوفر في الولايات المتحدة كما كان)

• المدفوعات عبر البريد الإلكتروني

• أقساط التوسع

المدفوعات القياسية

يسمح لك خيار القسط القياسي باستلام أقساط من موقعك باستخدام Paypal ، بغض النظر عما إذا كان عملاؤك لديهم سجل أم لا. مع هذا الاختيار ، لا يلزم المصادقة ، ولا توجد حاجة لسلة التسوق ، ولا توجد مسؤولية ، ولا توجد رسوم فيما يتعلق ببدء التشغيل ، أو الخدش ، أو من شهر لآخر. علاوة على ذلك ، لديك أيضًا خيار تحمل التأشيرات عبر الهاتف أو الفاكس أو وجهاً لوجه مقابل نفقات شهرية إضافية.

أقساط برو

هذا الاختيار هو تمييز شامل ، والذي يسمح لك ، للحصول على الحد الأدنى من النفقات للحصول على العناصر التي تقدمها سجلات وممرات المتداول ، ويمكن لعملائك الدفع مقابل الأشياء التي تم شراؤها منك مباشرة على موقعك ، ويمكن لعملائك الدفع لك عبر الفاكس أو البريد أو وجهاً لوجه أو الهاتف. يقدم Paypal سلة تسوق يمكنك إشراكها في إداراتها مقابل لا شيء.

تعليقات

التنقل السريع