القائمة الرئيسية

الصفحات

هل أنت مستعد لامتلاك أعمال التجارة الإلكترونية الخاصة بك؟

 إن بدء عمل تجاري سيكون أعظم مشروع تقوم به خلال حياتك. نقديا ، ولكن أيضا بصدق. إن القيام بذلك بشكل صحيح يعني تحمل الكثير من الالتزامات . سيعني ذلك أيضًا العمل بجدية أكبر مما لديك في أي وقت.

          وبالتالي ، فإن ملكية الأعمال التجارية ليست مثالية للجميع. إذا لم تكن لديك القدرات والشخصية والالتزام المناسب للعمل في شركة ، فستواجه موقفًا صعبًا قبل أن تعقد أول صفقة لك. لذا قبل أن تبدأ في ترتيب أعمال التجارة الإلكترونية الخاصة بك ، فأنت تريد أن تحقق حقًا في نفسك وعائلتك وأموالك ، وأن تقدم ردودًا شرعية على بعض الاستفسارات الحيوية.

كيف تصبح رائد اعمال للتجارة الالكترونية وتمتلك اعمال خاصة بك

  هل أنت مستعد للإقرار بواجب العمل في عملك الخاص؟


       تجاهل الترتيب النظيف الأدنى للالتزامات المصاحبة لموقف في حياة الشركة. عندما تحافظ على نشاط تجاري ، فأنت مسؤول عن كل شيء - بدءًا من فتح المداخل وحتى بداية اليوم وحتى الترتيب في وقت المساء. ثم ، في تلك المرحلة ، عندما تعود إلى المنزل ، تشعر بالتوتر.

      الساعات طويلة ، وهناك مستوى خطير من الضغط ، وفي كل حالة هناك قدر مفرط للقيام به وليس هناك فرصة كافية لتحقيق ذلك. ستحتاج إلى إدارة عملائك وممثليك. ستكون مسؤولاً عن أموال الشركة ورسوم الإدارة. علاوة على ذلك ، سيتعين عليك إنهاء الكثير من الهياكل وتوقيع الكثير من الشيكات.


        تأكد من حصولك على ما تدخل فيه. بصفتك رائد أعمال ، سيكون لديك عدد من المطلوبات أكبر مما كان لديك في أي وقت ، بغض النظر عن مراكزك السابقة. إذا فهمت هذه الحقيقة الأساسية ، فستكون مستعدًا لتحمل التزاماتك.


هل أنت منفتح على قبول الخيارات الصعبة؟


    بصفتك مالكًا لنشاط تجاري ، ستحتاج أيضًا إلى تسوية العديد من الخيارات التي تؤثر على عملك ووظيفتك وعمل العاملين لديك ، بما في ذلك اختيار الأشخاص العاديين على افتراض أن عملك يواجه بعض الحظ السيئ. سوف يتطلب التحديد ، والمتانة العقلية ، والعزم. إذا افترضنا أن لديك إزعاجًا عند مواجهة خيارات صعبة ، فقد تكون هذه نقطة ألم.


هل تعتقد أن ادعاء عملك الخاص هو السبيل لتحقيق دخل بلا عمل؟


أعد النظر. ينتهي الأمر بالعديد من الأفراد إلى مصادرة رواتبهم لبدء مؤسساتهم ، بشكل أساسي على الفور. هذه هي القيمة التي هم على استعداد لدفعها مقابل الاستقلالية.

بافتراض أنك تفكر في التخلي عن مهنة واعدة ودفع جدير بالاهتمام لبدء عملك التجاري ، فكن معقولاً فيما يتعلق بماهية ضروراتك المالية وما إذا كان المشروع سيعالج هذه المشكلات أم لا. ضع في اعتبارك أنك تبني مشروعًا تجاريًا.


    قد يتطلب الأمر منك سنوات مختلفة للوصول إلى مستوى الأجور الذي تحتاجه أو تحتاجه. ثم مرة أخرى ، قد تستنتج أنك على استعداد للتنازل عن بعض النقود مقابل جائزة العمل لنفسك. يرى العديد من الأفراد أنه يستحق كل بنس.


  هل تبدأ مشروعًا تجاريًا بسبب الاستعجال؟


       هذا مصدر قلق لا يمكن إنكاره ، لا سيما بالنظر إلى العدد الهائل من مديري الأموال ذوي الخبرة والمتخصصين الماليين الذين تم توقعهم خارج نطاق السيطرة في سوق العمل المؤقت من خلال تقليص الشركات مؤخرًا. بافتراض أنك أحد هؤلاء الأفراد وتفكر في بدء عمل تجاري لأنك تعتقد أنه خيارك الرئيسي ، فكن حذرًا للغاية. في الواقع ، تميل إلى أن تكون استجابة لأمنك المستقبلي ، مع ذلك ، شريطة أن تكون على استعداد لتحمل المسؤوليات الأساسية والتكفير عن الذنب. عالم حيازة الأعمال ليس هو نفسه عالم الشركات بلا حدود. تأكد من إدراكك للاختلافات قبل اتخاذ الإجراء.


هل أنت كفء؟


      يتوقع منك النشاط اليومي لعملك قبول العديد من الالتزامات. يجب أن نفكر في يوم عادي. قد تضطر إلى القيام بالتمويل ، والتحدث مع مقدمي الخدمة ، والاهتمام بفواتير ، والعمل على نشرة إعلانية أخرى ، وإعداد بعض المستندات الضريبية. في نفس الوقت ستهتم بالطلبات وتضمن تسليمها في الموعد المحدد. ثم ، في هذه المرحلة ، هناك باستمرار القنابل غير المتوقعة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك أو أقماع التبريد.


      بصفتك رائد أعمال ، عليك الاحتفاظ بالعديد من الكرات في الهواء في وقت واحد. ستؤثر قدرتك على خلط هذا العدد الكبير من الالتزامات بشكل مباشر على رخائك. بافتراض أنك كفؤ ، سيكون لديك ملخص للأشياء التي تريدها


هل أنت مبدع؟


        إنه مورد لأي عمل. بغض النظر عن مدى تميز العنصر الخاص بك ، فلن تكون الوحيد الذي يبيعه. الترويج والإعلان أساسيان للتميز بما يكفي ليتم ملاحظتهم وتمكينهم من الشراء. بافتراض أن لديك خطًا خياليًا - سواء كان ذلك في كتابة الإعلانات أو الاتصال المرئي أو حتى ميلًا كوميديًا غريبًا ، فسيكون موردًا مهمًا لعملك.


         هذا واضح بشكل مضاعف في التجارة الإلكترونية. نظرًا لأن عملائك لا يمكنهم رؤية الأشياء التي يشترونها "وجهاً لوجه" ، كما كانت ، يجب أن يغريهم العرض المرئي والتصوير المؤلف في المواد ذات الوقت المحدود.


هل أنت قادر على التكيف؟


        في الأعمال التجارية ، إذا لم تنجح فكرة أو خطة ، لا يمكنك السماح لنفسك بالجلوس والطاقة والشعور بالذعر من خيبة الأمل. تريد أن تلفيق ترتيبًا اختياريًا على الفور. القدرة على التكيف والمرونة هي المفاتيح. سيتعين عليك الاستمرار في المسار الصحيح لتحقيق هدفك ، ومع ذلك قد تضطر إلى تجربة بعض الطرق الفريدة للوصول.


      في طلب التجارة الإلكترونية ، على سبيل المثال ، قد يعمل أحد أساليب العرض لبعض الوقت وبعد ذلك يتباطأ. بحلول ذلك الوقت ، سيكون عليك التفكير في رواية ، شيء جديد. ضع في اعتبارك ، كل استراتيجية تم اختبارها ميدانيًا وكل عمل تجاري


يمكن أن تستفيد من مظهر جديد بين الحين والآخر ، على أي حال ، عندما تبدو الأمور على ما يرام ورائع.


هل أنت موجه نحو الهدف؟


          هذه الخاصية مفيدة في جميع مراحل الحياة ، ومع ذلك ، فهي مفيدة بشكل خاص في الأعمال التجارية. بصفتك رائد أعمال ، ستتميز أهدافك بصفقات أساسية وجوهرية وصافية للغاية ومزايا استثنائية.


ينتقل مدير الأموال اللائق نحو كل عام بأهداف جديدة ويستخدمها كقوى مقنعة باستمرار. لنفترض أن صافي الصفقات للسنة الأولى من نشاطك كان 500000 دولار وصافي مكاسبك كان 100000 دولار. للعام المقبل ، يمكنك التخطيط كهدف لتوسيع بنسبة 20 في المائة ، أو 600000 دولار و 120 ألف دولار. سيؤدي تحقيق هذه الأرقام أو التفوق عليها في الأداء إلى قيادتك باستمرار.

الأفراد المرتبة الموضوعية بالمثل يخططون لما سيأتي. في النهاية ، قد تحتاج إلى تنمية عملية تحديد العناصر الخاصة بك والسوق الموضوعي الخاص بك. سيكون لديك ترتيب مطول يتضمن ظروف تطورك وكيف أن كل جزء من عملك سوف يفرض حجمًا موسعًا.


 هل أنت مفكر إيجابي؟


       يعد امتلاك التصرف العقلي المثالي أمرًا مهمًا لكل جزء من جوانب الحياة. في اللحظة التي تواجه فيها مواقف صعبة ، يعد الحفاظ على سلوك مرح والبحث عن الجانب الإيجابي للأشياء أمرًا أساسيًا لتحدي العاصفة.


هذا واضح بشكل خاص في الأعمال التجارية. عادة ، إنها رحلة مع قمم ووديان. على سبيل المثال ، أصعب وقت لأي عمل هو الوقت القليل الرئيسي. قد تقضي شهورًا في تحضير الأشياء ، واختيار المنتج الذي ستنقله بحذر ، والحصول على منهجية الترويج معًا. بعد ذلك ، في هذه المرحلة ، ستنقل رسائلك الأولى وتقف على أهبة الاستعداد حتى يبدأ الهاتف في الرنين مجانًا ويعلق صندوق البريد الخاص بك بالطلبات.


       ومع ذلك ، لم يحدث شيء. ربما يتدفق عدد من الطلبات ، أو تتلقى بعض المكالمات مع الاستفسارات المتعلقة بأشياء محددة. هذا أمر متوقع بالكامل ، ولكن على أي حال ، ستدرك أنك ستضغط على أي حال. بافتراض أنك من النوع الذي ينزل عندما لا تسير الأمور بالطريقة التي تريدها بالضبط ، فقد تواجه صعوبة في الرحلة المثيرة التي سيأخذك فيها أي عمل تجاري. يعد الحفاظ على السلوك العقلي الإيجابي أمرًا أساسيًا لتحمل الأوقات العصيبة والسعي لجعل الأشخاص العظماء يظهرون هذا المبلغ في وقت أقرب.


هل لديك أي خبرة يمكنك استخدامها في صيانة الأعمال؟


         إذا كان لديك فرصة ، فسوف يجعل تعلم الأعمال أكثر بساطة. تعد الخبرة في الصفقات أو مسك الدفاتر أو الترويج أو الإعلان أو طاقم الإدارة أو الرسوم أو بعض المسؤوليات الأخرى المتعلقة بالعمل إضافة إيجابية لرجل أعمال محتمل.

         الخبرة مع أجهزة الكمبيوتر أمر إلزامي لأنه في التجارة الإلكترونية من الواضح أن أجهزة الكمبيوتر هي روحك.


         يجب أن يكون لديك خبرة عملية مع أجهزة الكمبيوتر الشخصية سواء المعدات أو البرمجة وألا تخاف من المتخصصين والمتخصصين في الكمبيوتر ، ولكن لديك خيار العمل مع هؤلاء الأشخاص المتعطشين الذين يطلبون بشكل متكرر قدرات فريدة من نوعها.


هل تقدر العمل مع الأفراد؟


        أحد العوامل الحقيقية المؤلمة لكونك في تجارة التجزئة هي الطريقة التي يصح بها العميل طوال الوقت. في الواقع ، فإن الحفاظ على نشاط تجاري إلكتروني يبعدك عن عملائك لأنه نادرًا ما يكون هناك اتصال وجهاً لوجه. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنك لست مدينًا لهم بمساعدة مماثلة ولطفًا قد تفترض أنهم كانوا يقفون أمامك مباشرة.


        بصفتك بائع تجزئة للتجارة الإلكترونية ، فإنك بشكل عام لا تحب العملاء الذين يواجههم تجار التجزئة في واجهات العملاء. سيكون لديك تذمر بشأن منتجك وتكاليفك وإدارتك وترتيباتك وممثليك. تقبلني ، بغض النظر عن مدى اعتقادك في تنسيق الأشياء جيدًا ، سيرى شخص ما مشكلة كبيرة معهم.


        هذا هو المكان الذي يأتي فيه الصف والمثابرة والفهم. عندما يكون العميل يائسًا ، يجب أن تتحمل سلوكه وتحاول مراجعة ما يجري. آخر شيء يحتاجه عملك هو مكانة مرعبة. إذا سمحت لأحد العملاء بالاختفاء غير راضٍ ، يجب أن تطمئن إلى أن الفرد سيُعلم كل واحد من رفاقه بمدى فظاعتك. هذا ، بالتالي ، سوف يمنع الكثير من العملاء المتوقعين من أن يصبحوا عملاء مألوفين.


           لذلك ستكون هناك أوقات ستحتاج فيها إلى الاهتمام بالأعمال التجارية وعرض تصحيح الأمور بسرعة وبشكل مدروس عندما تفضل حقًا نصح العميل بالمغادرة. نظرًا لأنك تدير شخصًا قد يكون في معظم الأوقات التي تنتهي بها الأمة ، فقد يتطلب الأمر مكالمة فردية ، أو وسيلة نقل غير عادية قصيرة الأجل ، أو خصمًا مع ملاحظة مكتوبة تقول إنك آسف لأن الشراء لم ينجح لكنك تتوقع مساعدتهم لاحقًا. ببساطة تأكد من ترك العميل سعيدًا. ستحتاج أيضًا إلى إدارة الأفراد الذين يعملون لديك. بصفتك مالكًا لنشاط تجاري ، فإن سلوكك سيحدد المعيار لسلوك ممثليك. بافتراض أنك سلبي وأساسي ، ستكون سلبية وأساسية. على أي حال ، بافتراض أنك سعيد وحيوي ، سينعكس ذلك أيضًا في سلوكهم.


           ستكون شديدًا في بعض الأحيان. الإشراف على الأفراد أمر صعب. إذا افترضنا أنك محظوظ ، فإن غالبية ممثليك سيكونون رائعين ، وسيتراجعون حقًا ، وسيساهمون بشكل قاطع في العمل. مهما كان الأمر ، سيكون لديك أيضًا نوع نادر من الأشخاص الذين سينتهي بهم الأمر بأن يكونوا بغيضين أو بطيئين أو متلعثمين أو حتى غير جديرين بالثقة. سيكون تحفيزهم بمثابة اختبار. إذا لم تتمكن من تغيير سلوكهم ، فيجب أن يكون لديك خيار فصلهم عن العمل.


          هل أنت منفتح على إدارة النقد؟


          بعض الأفراد محرجون بشكل مروع في الصناديق. يمكن للآخرين إنجازها ولكنهم يكرهونها. شئنا أم أبينا ، الإدارة النقدية هي حقيقة معينة من امتلاك الأعمال. ستدير القضايا المعقدة المتعلقة بالمال ، من تمويل الأعمال إلى الاهتمام بالإيصالات اليومية. ستكون مسؤولاً عن تغطية الفواتير ، ووضع الأقساط المصرفية جانباً ، والقيام بالتمويل ، وإرسال واجبات الاحتفاظ والتقارير ربع السنوية إلى مصلحة الضرائب والدولة. قد تتعامل مع مقاييس مالية كبيرة ، وهناك مخاطر مؤكدة متأصلة في هذا الالتزام.


           ستقوم أيضًا بإجراء ترتيبات العمل. هذه توقعات مفصلة لراتبك وتكاليفك لإطار زمني معين ، عادةً ثلاثة أشهر أو نصف عام أو عام. بطريقة أو بأخرى ، من الأساسيات للغاية زيادة راتبك والحد من تكاليفك. على أي حال ، فإنهم يأخذون الإعداد والتخطيط بحذر. ما هي تكاليف التوظيف الأساسية للعمل في الشركة؟ ماذا سيكون صعودك والمرافق؟ ما المبلغ النقدي الذي يمكنك إنفاقه على الدعاية؟ متى تكون التقييمات مستحقة؟ كيف يمكنك أن تقرر تكلفة العناصر الخاصة بك؟ ماذا سوف تتقاضى رسوم البريد؟


أي تجربة مالية قد تكون لديك ستساعدك في هذا الجزء من عملك. علاوة على ذلك ، إذا كنت تحب هذا النوع من الحركة ، فسيكون ذلك لصالحك المحتمل. على أي حال ، بافتراض أنك تعتقد أنه صعب ، ستكون مستعدًا لإدارته.


   هل أنت مستعد ماليًا لبدء عمل تجاري؟


        يتطلب بدء أي عمل نقودًا. الشيء الممتع في التجارة الإلكترونية هو أنه يمكنك جعلها على الأرجح خالية من الرتوش

ومع ذلك ، كلما زادت خيالاتك ، زادت الأموال التي ستحتاجها. إذا كنت تقوم بترتيب عمل تجاري إلكتروني بدوام كامل باستخدام عناصر مختلفة ، فستكون تكاليف البداية أعلى بكثير. ثم ، عند هذه النقطة ، تصبح مجموعة مختلفة من التأملات عاملاً متكاملاً. هل لديك المتاجر النقدية لمساعدتك أنت وعائلتك لفترة من الوقت حتى يبدأ العمل؟ يقول عدد قليل من أدلة العمل أنه يجب أن يكون لديك ما يكفي لتستحقه لمدة عام بدون أجر على الإطلاق. في حين أن هذا قد يكون هدفًا سخيفًا ، إلا أنه يتعين عليك حقًا التفكير فيما يحدث بافتراض القنابل التجارية بشكل عام. هل لديك الأصول لتهيئة مثل هذه الكارثة؟


        قبل أن تبدأ في ترتيب عملك ، تريد التحقق من حساباتك. ما مقدار رأس المال الذي يمكن الوصول إليه والذي تعتقد أنك ستحصل عليه؟ هل من الآمن القول أنه يمكنك إنهاء الأعمال الورقية الخاصة بالتقدم في العمل؟ ماذا تحضر إلى الطاولة كضمان؟ كم سيكون لديك من المال المتاح للأزمات اللاحقة؟ إذا كنت بحاجة إلى المزيد لبدء العمل بنفسك ، فهل ستقول إنك ستواجه شريكًا أو متواطئين؟ هل صحيح أم لا أنك تحدد مستقبلك النقدي بالكامل في العمل؟


        نقص رأس المال هو المحرك الأساسي لخيبة أمل الشركات المستقلة في الولايات المتحدة. على الرغم من أن العديد من الأفراد عوضوا عن الوقت الضائع في الحمى المبتكرة ، استمروا في إنشاء مؤسسات بميزانية محدودة ، غير مجهزين بشكل رهيب لإدارة الأوقات العصيبة. إذا لم تتمكن من بدء عملك بقاعدة نقدية مقبولة تحتك ، فقد تواجه تحديًا

لا يمكنك تحمله.


   هل عائلتك مستعدة للقيام بهذا الالتزام؟


       سواء كانت عائلتك منخرطة بشكل فعال في العمل أم لا ، فإن ملكية الأعمال ستؤثر عليهم بشكل كبير. لنفترض أنك الشخص الوحيد الذي ينخرط في نشاطه اليومي ، فلن يراك باقي أفراد العائلة دون سؤال. إذا اعتادوا على وجودك في الليل ونهاية الأسبوع ، فقد يؤدي ذلك إلى حدوث مشكلات.

       قد يكون رفيقك مضطربًا بسبب عدم وجود فرصة مثالية للخروج لتناول العشاء أو مشاهدة الأفلام. قد يعني عدم ظهورك بالمثل أن الفرد المعني يجب أن يتوقع التزامات أكبر بكثير في قيادة السيارة للأطفال إلى حد كبير ، والمساعدة في الأعمال المدرسية ، والتسوق ، وإعداد العشاء ، وتنظيف المنزل ، وتغطية الفواتير ، ومجموعة واسعة من عناصر متنوعة متنوعة ضرورية للحياة اليومية.


       قد يحتاج أطفالك أيضًا إلى إجراء بعض التغييرات الرئيسية. ربما لن تتمكن من الوصول إلى ألعاب Little League وعروض الرقص والمسرحيات المدرسية ومجموعة واسعة من المناسبات المختلفة للمراهقة.


         قد يكون هناك أيضًا بعض التغييرات المالية لعائلتك. بافتراض أنك مشابه لمعظم رواد الأعمال الأحداث ، فسوف تبقي الأمور تحت سيطرة صارمة لبضع سنوات. يجب أن تقر عائلتك بأنه ربما لن يكون هناك نقود لجزء من الإسراف الذي اعتادوا التقليل من شأنه.


     من الأهمية بمكان التفكير في المشكلات العائلية المحتملة من البداية في وقت واحد. ضع الجميع معًا واجعلهم يعرفون ما الذي تفكر في القيام به. تأكد من أن الدراية الفنية قد تؤثر على الممارسة اليومية للعائلة واكتشف كيف يشعرون حيال ذلك. مساعدتهم ستجعل حياتك أكثر وضوحًا. سيكون لديك ضغط كافٍ ببساطة عند التعامل مع الأعمال التجارية. آخر شيء ستحتاجه هو حالة طوارئ عائلية.


      الجانب الآخر من العملة هو أن يعمل أقاربك في العمل معك. يمكن أن تكون عناصر الشركات المملوكة للقطاع الخاص غير متوقعة للغاية ، وستحتاج إلى التأكد من أن الجميع قادر على التعايش معها. سيكون التحقيق المهم ، من هو الرئيس؟ هل خطوط القوة مرسومة؟ هل سيتم الاتصال بك ورفيقك في ملكية ونشاط العمل؟ على افتراض أن الأمر كذلك ، هل ستقول إنك مستعد للتعاون بمرح والتفكير في وجهات نظر بعضكما البعض؟ إذا كنت كذلك ، فلن تواجه على الأرجح أي مشكلة في إدارة المنظمة معًا. ومع ذلك ، إذا لم تتمكن من تحديد نوع المنظف الذي يجب استخدامه ، فقد تواجه صعوبة.


  هل ستكون قادرًا على التعامل مع الضغط؟


       يتماشى مع الوظيفة. يمكن للفترات الممتدة ، والالتزامات غير المنتهية ، وإدارة العملاء ، والتألم بشأن النقد أن يكلفك تكلفة حماسية هائلة. بعض الأفراد يزدهرون بالضغط. يجعلهم يؤدون بشكل أفضل. يظلون متقلبين في حالات الطوارئ ويمكنهم الاستجابة بسرعة للتغيير. يدمر الآخرون أنفسهم عندما تسخن الأمور بشكل مفرط. أي نوع من الأفراد تعتقد أنك؟


  هل أنت بصحة جيدة؟


       يمكن أن يكون الحفاظ على عمل تجاري مرهقًا حقًا أيضًا. قد تحتاج إلى استثمار الكثير من الطاقة في قدميك وعدم الحصول على القدر الذي تريده من الراحة. قد لا تتاح لك الفرصة المثالية لتناول الطعام بشكل مناسب أو التدرب باستمرار. قد تكون هناك تمارين


تعليقات

التنقل السريع